أدسنس : متى أقدم طلبي ؟ وما هي الشروط المطلوبة أن تكون في مدونتك ؟

| | | 0تعليقات
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من أكثر المواضيع والأسئلة الشائعة هي الأسئلة حول أدسنس قمت بإنشاء قسم مخصص لأدسنس لأضع فيه كل ما يخص خدمة غوغل أدسنس , وإخترت في هذا الموضوع أن أطرح عليكم من خلاله جميع الجوانب الأولية وأقدم لكم فكرة أولية للمقبلين على أدسنس أولا زالو جدد في هذا المجال سوف أطرح في أي وقت يجب تقديم الطلب وما هي المعايير التي تبني عليها أدسنس من خلال الرفض أو القبول كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها إن شاء الله.
أولا نبذة مختصرة عن النظام الإعلاني أدسنس :
جوجل أدسنس هي خدمة أطلقتها الشركة الكبيرة جوجل لتقديم مقابل حصة من قيمة الإعلان التى يدفعها المعلن لجوجل . النقر على إعلاناتها في موقعك أو مدونتك ويتفاوت سعر الضغطة حسب عوامل كثيرة.

متى يجب أن أقدم طلبي إلى أدسنس :
هذه النقطة مهمة جدا ، متي يجب عليك تفكير في تقديم طلبك إلي أدسنس يجب عليك تفكير عندما يكون موقعك قد بدأ في إكتساب زوار ومتابعين و وصول موقعك إلى أكثر من 50 زيارة يوميا وأكثر ومن مأكد   أن يكون موقعك يحتوي علي 60 موضوع أو أكثر وهذا يعتبر معدل متوسط ففي بعض الحالات يتم قبول المواقع المدونات أقل بكثير العدد والعكس صحيح فهذا أعتبره الحد الأدنى.

كيف أضمن قبول أدسنس لمدونتي:
يجب أن يكون موقعك أو مدونتك متوافق مع سياسة وقوانين جوجل أدسنس من بين هذه قوانين :
 أولا أن يكون موقعك أو مدونتك لا ينتهك حقوق الملكية أي أنه لا يحتوي على (برامج كاملة،ألعاب كاملة ، سريالات ، كراك، أفلام، مسلسلات ، وأغاني ...)
وبإمكانك الإطلاع  عليها أكثر من هنا.
 ثانيا: موقعك يجب أن يكون سهل في التصفح بحيث أن موقعك يخضع لمعالجة يدوية من أحد العاملين في الشركة.
 ثالثا: أن تكون المعلومات التي قمت بإدخالها التي ثم التسجيل بها صحيحة مئة بالمئة.

كيف أعرف أن طلبي قد قبل أو رفض:
في أغلب الحالات يتم الموافقة المبدئية على حسابك وبإمكانك الدخول إلى حسابك في أدسنس لكن يكون هناك تنويه مكتوب بالأحمر وأثناء هذه المرحلة لا يمكن عمل شيء في حسابك ويكون حسابك وموقعك قيد المراجعة وأثناء الإنتهاء من المراجعة يتم الحسم إما بالقبول أو الرفض وأثناء الرفض يعطونك السبب ورائه.
ويمكنك زيارة بريد واردات ( جمايل ) كل يوم لتتمكنو من متابعت طلبكم.
في الأخير أتمنى لكم التوفيق في مسيرتكم مع أدسنس  وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم . 
إلي لقاء في موضوع أخر يخص غوغل أدسنس.

أعجبك الموضوع ؟ , أنشره ليستفيد أصدقاءك أيضا

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق